Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/1102
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorشلابي, مصطفى
dc.date.accessioned2022-06-07T12:11:45Z-
dc.date.available2022-06-07T12:11:45Z-
dc.date.issued2008
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/1102-
dc.description328ص.
dc.description.abstractتسعى الدراسة إلى معرفة مستوى إستخدام نظام المعلومات التسويقية في قطاع الصناعات الغذائية والذي يعتمد على محموعة من المفاهيم والأداوات والأساليب التى تساعد المؤسسات في قطاع الصناعات الغذائية على إتخاذ قرارات المزيج التسويقي بفعالية أكثر وبما يسمح بتحقيق مزايا تنافسية
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالصناعات الغذائية
dc.subjectاتخاذ القرارات
dc.subjectادارة التسويق
dc.titleمستوىإستخدام نظام المعلومات التسويقية في إتخاذ قرارات المزيج التسويقي بالتطبيق على قطاع الصناعات الغذائية بالجزائر
Appears in Collections:دكتوراه العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.157.33.pdf4.24 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.