Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/10442
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorجودي, لامية-
dc.date.accessioned2025-11-24T09:03:06Z-
dc.date.available2025-11-24T09:03:06Z-
dc.date.issued2025-
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/10442-
dc.descriptionص. 71en_US
dc.description.abstractتعريف الإشهار عناصره الاتصالية وأهدافه-أهمية الاشهار-وظائف الاعلان-الفرق بين الاشهار والاشكال الاتصالية الاخرى-علاقة الاشهار بالعلوم الاخرى- أنواع وأساليب واستراتيجيات الاشهار -أنواع استراتيجيات الاشهار -آليات التاثير والاقناع الاشهاري-الإبداع الاشهاري-الوكلات الاشهارية وتطويرها -تصميم الاشهار-تصميم الحملة الاشهارية-خطوات الحملة الاشهارية-تحديد ميزانية الاشهارen_US
dc.publisherجامعة الجزائر3:كلية العلوم الاعلام والاتصالen_US
dc.subjectالاشهار-الاعلانen_US
dc.titleالإشهارen_US
dc.title.alternativeمطبوعة بيداغوجية سداسية موجهة لطلبة السنة الثانية ماستر في علوم الاعلام والاتصالen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:مطبوعات

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
مط.25.67.pdf2.22 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.