Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/1038
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبراينيس, عبد القادر
dc.date.accessioned2022-06-07T10:44:15Z-
dc.date.available2022-06-07T10:44:15Z-
dc.date.issued2007
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/1038-
dc.description439ص.
dc.description.abstractيتناول البحث وصفا للتسويق في مؤسسات الخدمات العمومية مع التركيز على قطاع البريد في الجزائر كنموذج لهذه المؤسسات والهدف من ذلك مزدوج محاولة تحديد العوامل والأسباب التي تعوق تطبيق المفهوم التسويقي بمؤسسات الخدمات العمومية في الجزائر وتحديد كيفية التغلب عليهاو محاولة تحديد العوامل العمومية في الجزائر والتأكد من مدى توفرها وتحديد كيفية تدعيمهاوأهم أهداف البحث تمكن في مراجعة المفاهيم والتقنيات التسويقية وإمكانية ومجالات تطبيقها في المؤسسات الخدمات العموميةو تحديد معوقات وإمكانية ومجالات الإستفادة من تطبيق المفاهيم التسويقية في هذا القطاع وذلك للمساهمة في زيادة فعاليته وحل مشاكله
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالبريد والاتصالات- الجزائر
dc.subjectالمرافق العامة
dc.subjectالتسويق- خدمات المعلومات
dc.titleالتسويق في المؤسسات الخدمات العمومية : دراسة على قطاع البريد والإتصالات في الجزائر
Appears in Collections:دكتوراه العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.113.33.pdf2.33 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.