Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/10326
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorعينوس, رضوان-
dc.date.accessioned2025-06-23T10:56:46Z-
dc.date.available2025-06-23T10:56:46Z-
dc.date.issued2025-
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/10326-
dc.description109 ص.en_US
dc.description.abstractتطرقت الدراسة لمدخل للتسويق الإلكتروني ، متطلبات ممارسة التسويق الإلكتروني، نظرة شاملة عن التجارة الإلكترونية، الفرق بين التسويق الإلكتروني والتسويق التقليدي، المنتج الإلكتروني، سياسة التسعير والأنترنت، سياسة التوزيع والأنترنت، سياسة الترويج والأنترنت، تصميم الموقع الإلكتروني التسويقي و مزايا وعيوب التسويق الإلكتروني.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة الجزائر3: كلية العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسييرen_US
dc.subjectالتسويق الإلكترونيen_US
dc.subjectالترويجen_US
dc.subjectالأنترنتen_US
dc.subjectالتوزيعen_US
dc.titleالتسويق الإلكترونيen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:مطبوعات

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
مطبوعة التسويق الالكتروني.pdf1.08 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.