Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/10310
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبوزيد شهرة, أنور السادات-
dc.date.accessioned2025-06-12T08:02:29Z-
dc.date.available2025-06-12T08:02:29Z-
dc.date.issued2025-
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/10310-
dc.descriptionص. 108en_US
dc.description.abstractمدخل الى التربية -أهمية التربية -ماهية العلوم التربوية -تاريخ التربية - الجوانب الانسانية في النظام التربوي - التربية الهندية - التربية عند قدامى المصريين - التربية اليونانية - التربية الرومانية - النهضة التعليمية في عهد شارمان- التربية العربية الاسلامية - المنبع العاطفي الروحي- المدرسة الحديثة - المنابع الفكرية والفلسفية للفكر - متبع التجارب التربوية - الفروق الفردية والحياة الاجتماعية للأطفال- التربوية - realisme الفلسفة الواقعية -pragmatism الفلسفة البراجماسية - idealism الفلسفة المثالية - socialism الفلسفة الاشتراكية -فلسفة التربية القرآنية - المفهوم الاسلامي للتربيةen_US
dc.publisherجامعة الجزائر3: معهد التربية البدنيةen_US
dc.subjectعلوم التربيةen_US
dc.titleعلوم التربيةen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:مطبوعات

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
مط.35.25.pdf27.38 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.