Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/10295
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorلواتي, ربيعة-
dc.date.accessioned2025-06-04T09:29:07Z-
dc.date.available2025-06-04T09:29:07Z-
dc.date.issued2025-
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/10295-
dc.descriptionص. 146en_US
dc.description.abstractماهية الاشهار : المفهوم، النشأة، الخصائص والأنواع - التكامل و التجاسر المعرفي بين الإ شهاروالعلوم الأخرى-الرسالة االشهارية:المفهوم، الخصائص و الأنواع-آليات وأساليب الإقناع والتأثيرفي المجال الاشهاري - الإ شهار والسلوك الاستهلاكي -التسويق التجاري: المفهوم، الأهمية، الاهداف و الأ نواع االستراتيجية -التسويقية في الإشهار - الاستراتيجية الاشهارية التسويق و الترويج في العملية الاشهارية -اعداد الرسالة الاشهارية في وسائل الاعلام المختلفة- الوكالات الإشهارية كطرف في العملية الاشهاريةen_US
dc.publisherجامعة الجزائر3:كلية العلوم الاعلام والاتصالen_US
dc.titleالإشهارen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:مطبوعات

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
مط.25.22.pdf2.19 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.