Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/1016
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorزغدار, أحمد
dc.date.accessioned2022-06-07T10:41:57Z-
dc.date.available2022-06-07T10:41:57Z-
dc.date.issued2005
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/1016-
dc.description288 ص.
dc.description.abstractقد ظهرت التحالفات في العديد من القطاعات الاقتصادية مابين شركات كبيرة معروفة عالميا. ويعتبر التحالف ما بين المؤسسات شكلا من اشكال التعاون الذي يقوم مابين طرقين على الأقل لكن هذا لايعني غياب المنافسة بينهما. ذلك ان التحالف عندما يقوم فائنه يتم مابين عدد من الاطراف التي لاتمثل الاجزء من السوق ومن ثم فيمكن النظر الى التحالف على انه نوع من التعاون في نفس القطاع مع امكانية بقاء المنافسة مابين الاطراف المتحالفة في مجالات اخرى
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالتكتلات الاقتصادية
dc.subjectالمؤسسات الجزائرية
dc.subjectالتحالف
dc.titleالتحالف الاستراتيجي كخيار للمؤسسة الجزائرية : دراسة حالة مؤسسة التبغ والكبريت
Appears in Collections:دكتوراه العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.80.33.pdf5.06 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.