Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/10088
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorمسعودي, راوية-
dc.date.accessioned2024-11-21T10:16:17Z-
dc.date.available2024-11-21T10:16:17Z-
dc.date.issued2024-
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/10088-
dc.description109 ص.en_US
dc.description.abstractمفهوم تسويق الخدمات الصحية، ماهيتها ومفهوم التسويق الصحي كذلك عناصر المزيج التسويقي الصحي، البيئة التسويقية للمؤسسات الصحية، البيئة الخارجية المحيطة بها، والبيئة الداخلية للمؤسسة الصحية، مع سوق الخدمات الصحية بالاضافة الى مفهوم السوق الصحي وتجزئته واستهدافه، مع سلوك مستهدف الخدمة الصحية والعوامل المؤثرة على السلوك الشرائي للمستهلك الصحي، مراحل اتخاذ العمل الشرائي للخدمة الصحية، مع مفهوم المنتجات الصحية،مزيج المنتج الصحي ومجالات تطوير الخدمات الصحية، ودورة حياته مع تسعير الخدمات الصحية وتوزيع الخدمات الصحية ومفهوم توزيها مع العوامل المؤثرة على الخدمات الصحية مع كيفية ترويج الخدمات الصحية مع المزيج الترويجي للخدمة الصحية وكذلك الجمهورواستراتيجية تسويق الخدمات الصحية.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة الجزائر3: كلية العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسييرen_US
dc.subjectالخدمات الصحية- تسويقen_US
dc.titleتسويق الخدمات الصحيةen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:مطبوعات

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
مطبوعة-تسويق الخدمات الصحية-.pdf4.12 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.