Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/1006
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبوعقلين, بديعة
dc.date.accessioned2022-06-07T10:41:55Z-
dc.date.available2022-06-07T10:41:55Z-
dc.date.issued2006
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/1006-
dc.description312ص.
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة إلى إظهار العلاقة بين الإستثمارات السياحية والمنتج السياحي في الجزائر وهذا الهدف تحسين إشكالية: هل إستطاعت الإستثمارات السياحية في الجزائر أن تلبي متطلبات التسويق السياحي المتمثل في العرض كما ركزت هذه الدراسة على تحليل آفاق تنمية المنتج السياحي الجزائري في ظل التنمية السياحية المستدامة وكيفية تطور العرض السياحي في الجزائر بغية تلبية حاجيات الطلب السياحي المستقبلية
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالسياحة- الجزائر
dc.subjectالاستثمار
dc.titleالإستثمارات السياحية و إشكالية المنتوج السياحي في الجزائر
Appears in Collections:دكتوراه العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.89.33.pdf3.75 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.