Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/10024
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorسليماني, نورة-
dc.date.accessioned2024-09-22T07:53:23Z-
dc.date.available2024-09-22T07:53:23Z-
dc.date.issued2024-
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/10024-
dc.description106 ص.en_US
dc.description.abstractمقدمة حول تطبيق الأساليب الكمية ، أسلوب البرمجة الخطية، تطبيق أسلوب شجرة القرار في مجال التسويق، تحليل الصراع في السوق، الأساليب الكمية في تخطيط مسارات البيع والتوزيع، التخطيط لبرنامج تسويقيen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة الجزائر3: كلية العلوم الإقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسييرen_US
dc.subjectالتسويق- الأساليب الكميةen_US
dc.titleمحاضرات في الأساليب الكمية في التسويقen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:مطبوعات

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
مطبوعة الاساليب الكمية في التسويق سليماني.pdf1.34 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.